أخبار عاجلة
تامر حسني نجم مصر الأوّل والتلفزيون المصري يختاره

تامر حسني نجم مصر الأوّل والتلفزيون المصري يختاره

متابعة بتجــــــــــــــرد: إختار التلفزيون المصري النجم تامر حسني لإعادة إحياء حفلات “أضواء الميدنة” لإعتباره الفنان الأكثر جماهيرية في مصر والوطن العربي.

وقد وقع إختيار التلفزيون المصري على تامر حسني نظراً لجماهريته الكبيرة وشعبيته الجارفة خاصةً وأنه يعتبر حالياً نجم مصر الأوّل في كل أنحاء العالم، ليكون صاحب أول حفل غنائي لإعادة “أضواء المدينة” مرة أخرى.

 وقد عرض المسؤولون عن التلفزيون المصري مع تامر حسني الذي بدوره رحب بالفكرة ووافق على دعم حفلات أضواء المدينة والوقوف إلى جانب التلفزيون.

ومن جانبها أعربت أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة، عن سعادتها بإقامة حفل “أضواء المدينة” مع نجم بحجم وقيمة تامر حسني، مشيرةً إلى أن موقفه تجاه التلفزيون المصري مشرف للغاية، وتكفي وطنيته وحماسه الشديد في إعادة “أضواء المدينة” وتوفير كل الدعم لخروج الحفل بالشكل المبهر الذى يليق بالمكانة التاريخية بـ “أضواء المدينة”.

 فيما أكد تامر حسني أن موافقته على حفل “أضواء المدينة” أمر طبيعي، ومن دوره كفنان تجاه التلفزيون المصري، الذي يجب أن يتم دعمه دائماً حتى يكون على قمة الريادة في العالم العربي مثلما كان، مؤكداً أن حفلات “أضواء المدينة” لها تاريخ كبير وشرف لأي فنان أن يقوم بإحيائها.

Loading...
إلى الأعلى