نيكول سابا في أوّل تصريح: “إنتظروا ما لا يتوقعه أحد”

نيكول سابا في أوّل تصريح: “إنتظروا ما لا يتوقعه أحد”

خـاص بتجــــــــــــــرد: رغم إنطلاق عرضه منذ 3 أيام تتابع النجمة اللبنانية نيكول سابا تصوير مسلسلها الجديد “مذكرات عشيقة سابقة” حتى اللّحظة وتتواجد لفترات طويلة في مواقع العمل لإنجاز كل مشاهد العمل في الوقت المحدّد لها.

وبعد عرض أولى حلقات المسلسل عبر قناة “OSN يا هلا” ووسط الأصداء التي تحصدها منذ عرض الحلقة الأولى إتّصلنا بالنجمة اللبنانية نيكول سابا للوقوف أكثر عند الآراء التي تتلقاها من المشاهدين والجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي فعبّرت لنا عن سعادتها الكبيرة بالتعليقات التي تصلها منذ بداية عرض العمل.

نيكول سابا أكّدت في تصريحات خاصة بموقع “بتجـــــــرد” أن الأصداء الأوّلية للعمل رائعة وأنها بدأت تتلقاها بسرعة غير متوقعة خاصةً وأن مسلسل يعرض عبر قناة مشفّرة وذلك إن دلّ على شيء فهو يدلّ على النتيجة المذهلة التي حققها “مذكرات عشيقة سابقة” ومن الأيام الأولى. وقد نوّهت نيكول سابا إلى أداء الممثلين والفنانين المشاركين في العمل والذين قدّموا أدوارهم على أكمل وجه وإلى الإخراج المتميّز الذي حمل توقيع المخرج هشام شربتجي.

وعن التعليقات المثنية على إطلالتها وجمالها في المسلسل فأشارت نيكول أنها أفرحتها مضيفةً أنها ستشعر بسعادة أكبر بعد تغير ملامح الشخصية مع تصاعد الأحداث حيث سيشاهدها الجمهور بحالات صعبة جداً تخدم الدّور المركّب الذي تقدّمه.

لم تخفي نيكول سابا ثقتها بما تقدّمها في مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” حيث إنتظرت فترة طويلة العمل الذي تدخل به عالم الدراما العربية المشتركة وذلك ليكون بالمستوى والضخامة نفسها التي دخلت بها الدراما المصرية فكان تركيزها على الدّور الذي أرادته أن يكون بعيداً كل البعد عن السطحية ليخدم قدراتها التمثيلية.

وحول جرأتها في إختيار هذا العمل بالتحديد، أشارت نيكول سابا إلى أن الجرأة تكمن في إختيار الأدوار الصعبة التي تبرز مقومات الممثلة فيها بعيداً عن الشكل الخارجي وهذا هو التحدي الذي تبحث عنه في كلّ مرّة ووعدت الجمهور بأحداث مشوّقة جداً في الحلقات المقبلة التي تراهن على مضمونها وجوهرها الذي يحمل رسائل مهمّة جداً.

نفيد بالذكر أن مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” من بطولة نيكول سابا ونخبة من الممثلين والفنانين ومنهم باسم ياخور، كاريس بشار، طوني عيسى، شكران مرتجى، مي صايغ، جوي خوري، سعد مينا، زينه مكي، نورا العايق وغيرهم وهو من كتابة نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي، إشارف فنّي لـ مازن طه وإنتاج مارس ميديا بروداكشن.

Loading...
إلى الأعلى