أخبار عاجلة
ماري بيل حرب تقدم نصائح غذائية للعروس قبل موعد زفافها

ماري بيل حرب تقدم نصائح غذائية للعروس قبل موعد زفافها

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: اعتبرت اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب – وعضو الهيئة الاستشارية في موقع فوشيا- ان على العروس البدء  بالحفاظ على  رشاقتها قبل موعد الزفاف ب 6 اشهر وذلك لكون الضغوط وحالات التوتر  التي تمر بها خلال فترة التحضيرات قد تؤدي الى زيادة او انخفاض في وزنها .
ولفتت ماري بيل حرب -خلال استضافتها في برنامج “عيون ييروت” – الى انه من المهم جدا ممارسة الرياضة يوميا وتحاشي تناول السكريات واللجوء الى الأطعمة الغنية بالاياف كخبز الشوفان ، الفواكه والخضار مع الحرص على الاكثار من شرب المياه وتناول فطور متنوع يحتوي على مختلف المكونات الغذائية ، فضلا عن تناول وجبات خفيفة مثل المكسرات النيئة ، مختلف انواع التوت المجفف ، الشوكولاتة السوداء ..
واضافت: من المهم تناول المأكولات التي تحافظ على نضارة البشرة كالجزر ، الطماطم ، الافوكادو ، الجوز، البيض المسلوق ( عدم  تناول صفار) ، السلمون …..
واعتبرت انه في حال تناول الطعام خارج البيت من المستحسن  اختيار مختلف انواع السلطات، قطع اللحم او الدجاج المشوي وتحاشي تناول المقالي والصلصات الغنية بالدهنيات .
وختمت ماري بيل حرب حديثها بتقديم عدد من النصائح الخاصة للعروس بيوم زفافها ومن ابرزها عدم تناول اللحم او السمك النيءخوفا من التعرض لحالة تسمم ، الاكثار من شرب  المياه، تناول فطور يشعرها بالشبع كرقائق الذرة والبروتينات ، تناول الفواكه المجففة و الغذاء الصحي بعيدا عن المأكولات التي تسبب النفخة ومن ابرزها الملفوف ، البرغل ، البقدونس،  البروكولي القنبيط، الحليب فضلا عن تحاشي  تناول الكافيين خوفا من زيادة حدة التوتر .
إلى الأعلى