أخبار عاجلة
مذكرات عشيقة سابقة ينطلق برسالة من نيكول سابا ويوسف الخال أوّل المهنئين

مذكرات عشيقة سابقة ينطلق برسالة من نيكول سابا ويوسف الخال أوّل المهنئين

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: مع إنطلاق عرض مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” الذي تقدّم من خلاله بطولة درامية جديدة في مسيرتها الفنية، تمنت النجمة اللبنانية نيكول سابا أن تكون النتيجة بحجم التعب والمجهود الذي بذلته وزملائها لإنجاز المسلسل.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر توجهت نيكول سابا إلى الجمهور ومحبّيها وكتبت: “وصار وقت الجدّ..على أمل تكون النتيجة قدّ التعب والمجهود،انتظروني على قناة osn يا هلا و مذكرات عشيقة سابقة الساعة ٧ بتوقيت بيروت”.

من جهته النجم اللبناني يوسف الخال كان أوّل المهنئين بالمسلسل حيث خصّ زوجته نيكول سابا بتغريدة تمنى لها فيها التوفيق وكتب: “بالتوفيق حياتي .. أنا على ثقة تامّة إنو غرغرة هالعين وراها إحساس رح نشوفوا بعد لحظات”.

تغريدة نيكول سابا شهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور ومتابعيها والمشاهدين الذين تابعوا معها الحلقة الأولى حيث عبّر عدد كبير من رواّد الإنترنت عن إعجابهم الكبير بالحلقة الأولى وحماسهم لمجريات المسلسل والأحداث التي ستحملها الحلقات المقبلة.

نفيد بالذكر أن مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” من بطولة نيكول سابا ونخبة من الممثلين والفنانين ومنهم باسم ياخور، كاريس بشار، طوني عيسى، شكران مرتجى، مي صايغ، جوي خوري، سعد مينا، زينه مكي، نورا العايق وغيرهم وهو من كتابة نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي، إشارف فنّي لـ مازن طه وإنتاج مارس ميديا بروداكشن.

للإستماع إلى شارة المسلسل “يا بتكون لئلي” بصوت النجم اللبناني مروان خوري: 

Loading...
إلى الأعلى