أخبار عاجلة
عاصي الحلاني أطرب جمهور شرم الشيخ إحتفالاً بالربيع

عاصي الحلاني أطرب جمهور شرم الشيخ إحتفالاً بالربيع

متابعة بتجـــــــــــــــرد: أحيا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفلاً غنائياً كبيراً في مدينة شرم الشيخ، إحتفالاً بأعياد شم النسيم وضمن حملة ترويجية لتنشيط السياحة في محافظة جنوب سيناء بحضور اللواء خالد فودة المحافظ.

إفتتح عاصي الحلاني الحفل بأغنية “كبيرة يا مصر” الخاصة بـ”أمّ الدنيا” ثمّ قدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته الشهيرة ومنها “جن جنوني”، “أنا مارق مريت”، “يا طير” و”متل الكذبة” وسط تفاعل كبير من الحضور الذي هتف بإسمه دون توقف.

وعلى وقع موجات التصفيق الحارّ التي حاصرت مسرحه، قدّم عاصي الحلاني أغنيات “عظيمة يا مصر”، “سوح” لعبدالحليم حافظ، كما وشاركته إبنته النجمة الشابة ماريتا الحلاني غناء ديو “بحبك وبغار” باللغتين العربية والإنجليزية فإشتعلت الأجواء وإستمرّ السهرة حتى ساعة متأخرة جداً فإختتم فارس الغناء الحفل بأغنية “لبناني” التي تفاعل معها الساهرون وتحديداً الجمهور اللبناني الذي حضر الأمسية.

عاصي الحلاني وفي تصريحات خاصة له على هامش الحفل الذي تكلّل بالنجاح عبّر عن سعادته بالتواجد دائماً في مصر وبالإحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم مع الجمهور المصري وقال: “سعيد بتواجدي في مصر في أعياد الربيع وأحمل الخير والسلام والمحبة لكل الوطن العربي”.

نفيد بالذكر أن عاصي الحلاني يطلق ألبومه الجديد “حبيب القلب” يوم 20 نيسان/أبريل الحالي وسط حملة دعائية واسعة كما ويترقب الجمهور عرض فيديو كليب أغنية عنوان العمل خلال الساعات القليلة المقبلة عبر شبكات “روتانا” الإلكترونية وقنواتها الفضائية.

إلى الأعلى