أخبار عاجلة
نيكول سابا أوقفت الحفل وأشعلت أجواء موسى كوست

نيكول سابا أوقفت الحفل وأشعلت أجواء موسى كوست

متابعة بتجـــــــــــــــرد: أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا مساء السادس عشر من شهر نيسان/أبريل الحالي حفل شم النسيم داخل منتجع موسى كوست في راس سدر بحضور الآلاف من الشباب من مختلف الأعمار من أبناء وأسر رواد المكان.

وبمجرد صعودها على خشبة المسرح طالبت نيكول بإيقاف الحفل “دقيقة صمت” على أرواح الشهداء ودعت بالصبر لأهاليهم قائلة: “الحياة مستمرة  لكن ضروري أن يكون لدينا ايمان بغد ومستقبل أفضل لنا ولبلادنا” و هو ما استقبله الجمهور بالهتافات والتصفيق.

ثم قدمت نيكول سابا مجموعة كبيرة من أغنياتها الشهيرة التي أشعلت وصلات الرقص ومنها “أنا طبعي كده”، “بحبك أوي”، “يا شغلني بيك”، “التوتو”، “قررت”، “مش وقت كلام”..  بالاضافة إلى أغاني قديمة ومنها “بنت السلطان ” و”حبيبي يا عيني” وغيرها.

وقبيل انتهاء فقرتها حرصت نيكول سابا على اهداء كلمة شكر لكل من ساهم في انجاح الحفل بداية من مدير أعمالها وائل المصري والمنظم المنتج وليد منصور واضاءة وليد الحريري وصوت أشرف جاكسون ومسرح تامر فوزي ثم قامت بالتقاط صورة تذكارية مع الجمهور على طريقة الـ”selfie”.

على صعيد آخر، يترقب الجمهور إنطلاق عرض مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” الذي تقدّم من خلاله نيكول سابا بطولة جديدة في مسيرتها الفنية إبتداءً من السابع عشر من شهر نيسان/أبريل حصرياً عبر قناة “OSN يا هلا”.

إلى الأعلى