أخبار عاجلة
هل توافق كارول سماحة على مطلب جمهورها؟ – خــاص

هل توافق كارول سماحة على مطلب جمهورها؟ – خــاص

خـاص بتجــــــــــــــرد: من يتابع حركة النجمة اللبنانية كارول سماحة الإلكترونية ومنشورات صفحاتها الإجتماعية الرسمية يلاحظ أن حساباتها الشخصية إقتظّت طيلة الأيام الماضية بتصاميم خاصة بأغنيتها الجديدة “رجع قلبي”.

وقد ظهر بوضوح حماس الجمهور وعشاقها للأغنية الجديدة منذ لحظة إعلانها رسمياً عن إستعدادها لطرحها، فعانقوا صفحاتها وعالمها الإجتماعي بتعليقاتهم وطالبوها بالإفراج عن العمل في أسرع وقت ممكن.

أمّا عبارة “قريباً جداً” فرافقت كل منشورات كارول سماحة في إشارة منها إلى أن إطلاق الأغنية قريب، فهل توافق على مطلب جمهورها وتقرّب فعلاً موعد طرح “رجع قلبي” الذي كان مقرراً أن يكون في عيد الفطر المبارك فتفاجئ محبّيها بالأغنية قبيل حلول شهر رمضان المبارك؟

تجدر الإشارة إلى أن أغنية “رجع قلبي” من كلمات سليم عساف، ألحان محمود عيد وتوزيع محمود عيد وايليا ناستا ومن المقرر أن تبصر النور وسط حملة دعائية واسعة تشمل المتاجر الرقمية والأسواق الإلكترونية كافّة.

على صعيد آخر، بإنتظار كارول سماحة صيف حافل بالنشاطات الفنية والحفلات فإلى جانب حفل إفتتاح مهرجانات البترون الدّولية الذي ستحييه في الثاني عشر من شهر آب/أغسطس المقبل ستلتقي الجمهور بأكثر من مهرجان في مختلف المناطق اللبنانية.

إلى الأعلى