أخبار عاجلة
نجوى كرم سيدّة الأناقة والقرارات، ومواهب قويّة في Arabs Got Talent أثارت حيرة اللّجنة

نجوى كرم سيدّة الأناقة والقرارات، ومواهب قويّة في Arabs Got Talent أثارت حيرة اللّجنة

إنطلقت الحلقة الثانية من مراحل بث المباشر لنصف نهائيات برنامج المواهب  Arabs Got Talent وسط أجواء حماسية حيث دخلت لجنة الحكم المؤلّفة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، العميد علي جابر، ملك الكوميدية ناصر القصبي، والممثل أحمد حلمي.

العرض الأوّل كان لفرقة Backstage Group الذين هزّوا المسرح تحت أقدامهم وقدمّوا عرض رائع فنالوا إعجاب الجماهير ولجنة الحكم، أمّا المشترك الثاني كان ندير عمار الذي قدّم عرض بهلواني وتال إستحسان اللجنة.

a1

أمّا ااعرض الثالث كان لمهدي وصوريا وهم شريكان في الحب والهيب هوب وقدّما عرض راقص جميل نال إعجاب اللجنة، أمّا العرض الرابع فكان لنائل الطرابلسي الطفل الذي يعزف على البيانو بطريقة محترفة ونال إعجاب الجماهير بشكل كبير، كما وأثنت شمس الأغنية نجوى كرم على حرفيّته.

2

المشترك الخامس كان روي خوري الذي يقدم الرقص الإيقاعي، لكنه لم ينل إستحسان اللجنة بسبب عدّة نقاط ضعيفة، أمّا المشترك السادس كان أحمد محمود الذي يعزف على آلة غريبة ونال إعجاب اللجنة.

3

المشترك السابع كان عبدلله المصعبي الذي يقوم بعرض على الدراجة الهوائية، لكنه وقع في عدّة أخطاء وإعتبرت اللجنة عرضه غير مقبول، أمّا النهاية كانت مع فريق Cherifian Troupe الذي يمتاز بالعشوائية المنظمة والرقص المبهر وقاد نال إعجاب اللجنة بشكل مبهر.

4

بعد أن استضاف مسرح Arabs Got Talent   الممثلة الهندية العالمية كارينا كابور في عرضٍ راقص، قرر القيمون على البرنامج مفاجئة الجمهور كل أسبوع بعروض احترافية مختلفة.

وفي هذه الحلقة، أطل على المسرح فريق Black Fingers، المؤلف من الثنائي ميريام وجيرينال من فرنسا ليقدما فن خيال الظل أو ما يُسمّى بالـ Shadow Play. ويقضي هذا الفن بتحريك اليدين والأصابع والوجه والجسم أمام ستار من القماش الأبيض بعد تسليط الضوء عليه، مما يبرز ظل الأشكال والحركات للمشاهدين، وقد نال إعجاب اللجنة والجمهور بشكل كبير.

111

وفي نهاية الحلقة أنقذ الجمهور ندير عمار، وحسب ناصر لصبي النتيجة لصالح الـCherifian Troupe ويكونا قد إنتقلا إلى المرحلة النهائية.

222

وكعادتها، تألّقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فأنارت شاشاتنا بفستانها الأنيق المقسوم اللونين الفضّي والأسود، كما وأشعت بمجوهرات معوّض وMake up وسيم مغبغب.

يذكر أن وكما في كلّ حلقة، يملأ جمهور Arabs Got Talent المسرح ويشعله بحضوره القوي وتصفيقه الحار. والمميّز في هذه الحلقة كان وجود مجموعة كبيرة من معجبي شمس الأغنية اللّبنانيّة نجوى كرم، حيث رفعوا التّصفيق والهتاف عاليًا بإسم “نجوى” للتعبير عن حبّهم الكبير لها بين كلّ فاصل وآخر. وكالعادة، عبّرت نجوى بدورها عن حبّها الكبير لهم وشكرتهم على مبادرتهم الطيّبة.

nnn

 

Loading...
إلى الأعلى