أخبار عاجلة
بلقيس فتحي تكشف تفاصيل وصور مولودها الثالث

بلقيس فتحي تكشف تفاصيل وصور مولودها الثالث

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: كشفت النجمة بلقيس فتحي عن صورة غلاف ألبومها الجديد الذي وصفته بالمولود الثالث، نظراً لأنه الألبوم الغنائي الثالث في مسيرتها الفنية، وأعلنت أخيراً طرحه تحت عنوان “أراهنكم” ضمن تصميم مميز جداً يتّسم بالجرأة كما إعتاد الجمهور دائماً منها.

أغنيات ألبوم بلقيس فتحي الجديد ستكون متوفرة خلال أيام قليلة عبر “الآيتونيز” iTunes، قبل أن يطرح العمل ويعرض عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات، وجميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية.

وتكشف بلقيس أن الألبوم الجديد “أراهنكم” سيتضمن 12 أغنية جديدة من الألوان الموسيقية الخليجية والعراقية، الى جانب أغنية باللهجة “الحضرمية” اليمنية، وأخرى لبنانية وواحدة مصرية، متعاونة بها مع أسماء نجحت معها في السابق، وأسماء شبابية تراهن عليها وعلى أغنياتها، الى جانب تعاونات جديدة تجمعها للمرّة الأولى بعدد من الملحنين والشعراء.

تجدر الإشارة إلى أن صورة غلاف الألبوم الجديد “أراهنكم” من تصوير Mohammed Sayegh وما أن كشفت بلقيس عنه حتى تفاعل معها الجمهور الكبير عبر حساباتها الرسمية المختلفة معبرين عن إعجابهم به وتوقعاتهم لأغنياته بحماس شديد جداً.

إلى الأعلى