أخبار عاجلة
الملايين تحاصر نانسي عجرم في كل مكان

الملايين تحاصر نانسي عجرم في كل مكان

متابعة بتجـــــــــــــــرد: بعد فترة لا تتعدى الـ3 أيام على طرحه حطّمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم رقماً إلكترونياً جديداً بفيديو كليب “حاسة بيك” حيث تخطى العمل الـ2 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

كليب “حاسة بيك” ومنذ الساعات الأولى على طرحه شغل الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية وحافظ على مدار الساعات الماضية على صدارة الفيديوهات الأكثر إنتشاراً وتداولاً عبر موقع يوتيوب.

نانسي عجرم وإلى جانب فيديو كليب “حاسة بيك” تفرض سيطرة شاملة على محرّك يوتيوب فتتوزع المراتب الأولى للفيديوهات الأكثر مشاهدةً عبر شبكاته على الأغنيات التي طرحتها من ألبومها الجديد إلى اليوم، فتأتي أغنية “حاسة بيك” في المرتبة الأولى وتتلاحق بعدها أغنيات “الحب زي الوتر”، “كيفك بالحب” و”عم بتعلق فيك”، هذا وتحاصرها الملايين في كلّ مكان، وبين “حاسة بيك” و”الحبّ زي الوتر” تحتلّ نانسي المرتبتين الأولى والثانية ضمن سباقات “أنغامي” للأغنيات الأكثر إستماعاً وتحميلاً على صعيد الدّول العربية كافّة.

نفيد بالذكر أن أغنية “حاسة بيك” هي أغنية عنوان ألبوم نانسي عجرم الجديد والمقرر طرحه في الأسواق في 21 نيسان/أبريل الحالي وهي من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز وتوزيع طارق مدكور  أما الفيديو كليب فهو من إخراج ليلى كنعان.

لمشاهدة فيديو كليب أغنية “حاسة بيك”:

إلى الأعلى