أخبار عاجلة
أحلام أطربت الجمهور ومركز الشيخ جابر الثقافي غصّ بعشاقها

أحلام أطربت الجمهور ومركز الشيخ جابر الثقافي غصّ بعشاقها

متابعة بتجـــــــــــــــرد: غصّ مركز الشيخ جابر الثقافي بالجماهير المتوافدة من كافة أقطار الكويت والدّول المجاورة في صورة لم يسبق أن شهدت لها أوبرا الكويت مثيل من قبل.

الآلاف إجتمعوا وإحتشدوا لحضور أقوى حفلات الكويت لهذا العام في أمسية نفذت تذاكرها بالكامل وإنتظر فيها الجميع لقاء النجمة الإماراتية أحلام، وفور ظهورها إنقلب المكان رأساً على عقب فتراقصت النوتات على وقع موجات التصفيق التي عانقت مسرحها من كل الإتجاهات وتعالت الهيصات ترحيباً وإعجاباً.

قدّمت أحلام مجموعة كبيرة من أشهر أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات بمشاركة أكثر من 100 عازف وكورال ضخم بقيادة المايسترو وليد فايد.

من “سبحان من خلاك”، “هذا أنا”، “والله أحتاجك أنا” إلى أغاني ألبومها الأخير “يلازمني خيالك” وصولاً إلى أحدث أغنياتها المنفردة الجديدة أطربت أحلام الحضور فردّد الجميع معها الكلمات عن ظهر قلب وسط أجواء فنية رائعة وتفاعل غير مسبوق إمتدّ حتى ساعات الفجر الأولى.

بتجــــــــــــــــــــرد، على مسرح “أوبرا الكويت” سطّرت أحلام بإسمها نجاحاً جديداً تستكمل به مسيرة إنجازات مميّزة حققتها طيلة السنوات الماضية وسجّلت بها نجاحات أهم المسارح الدّولية مؤكدةً مرّة جديدة أنها نجمة الخليج الأولى ودون منازع.

إلى الأعلى