أخبار عاجلة
مايا دياب في رسالة خاصة ومؤثرة لجمهورها

مايا دياب في رسالة خاصة ومؤثرة لجمهورها

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تجمع النجمة اللبنانية مايا دياب بمحبّيها علاقة متينة ومميّزة تختلف عن علاقات معظم الفنانين بجمهورهم، فـ مايا تخصّص أوقاتاً طويلة لعشاقها الأوفياء والمقربين منها وتلتقي بهم بين الحين والآخر في جلسات خاصة وبعيدة عن أعين الصحافة.

مايا دياب وخلال الساعات القصيرة الماضية عبّرت عن مدى سعادتها بهذه العلاقة التي تزداد متانةً ووفاء يومياً، وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وجّهت رسالة خاصة لجمهورها شكرتهم فيها على محبّتهم ومساندتهم لها على الدّوام فكتبت: “يزداد حبّي لجمهوري يومياً أكثر… أفكر كثيراً بكم جميعاً، لا أحبّ الإبتعاد أو الإفتراق عنكم فأنا أفكّر بنعمة محبّتكم الصادقة التي لا تعرف شروط والتي أشعر بها في كلّ مرة ألتقي فيها بكم ونتحدّث”.

وتابعت مايا دياب مشيرةً إلى أنها تحبّ دائماً معرفة كل جديد يخصّ محبّيها فكتبت: “أحبّ أن أكون دائماً على إتطلاع بكل جديد يخصّكم، بمشاريعكم وهواياتكم لأعرف أكثر عنكم، أنا دائماً راغبة بالتعرف عليكم أكثر شخصياً وأشتاق لكل شخص بينكم في كل أنحاء دول العالم”.

وإختتمت رسالتها بشكر خاص على كل هذه المحبّة التي تحيط بها من كل الإتجاهات وكتبت: “أشكركم… قد لا تكون هذه الكلمة الملائمة في هذا السياق لمن ماذا يسعني أن أقول حين تغمرونني بكل هذا الحبّ؟”.

لقراءة رسالة مايا دياب كما جاءت باللغة الإنجليزية: 

إلى الأعلى