أخبار عاجلة
مساري يُطلق Don Da Da‎ عبر المتاجر العالمية

مساري يُطلق Don Da Da‎ عبر المتاجر العالمية

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بعد صدورالأغنية المُصوّرة”So Long”، التي شكّلت عودة لمُغنّي الـ”بوب” “مساري” وحصدها نسبة مُشاهدة عالية واحتلالها أولى المراتب لناحية التحميل على برامج تطبيقات الموسيقى عربياً وعالمياً، أطلق “مساري” الأغنية الثانية من ألبومه المتوقع صدوره خلال الصيف المُقبل.

تحمل الأغنية عنوان”Don Da Da” وتنقل من خلال الفيديو كليب الذي أخرجته ” Majik Films” أجواء راقصة حسيّة ورومنسيّة تعكس بالصورة جوّ الأغنية.

من جهته، يعيش النجم اللبناني – الكندي “مساري” وفريق عمله فرحة النجاح ، بعد أن ضربت أغنية “Don Da Da” بالأرقام المليون ونصف مشاهد ، بعد الساعات الأولى على طرحها،

وقد عبّر عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي إمتنانه لجمهوره الوفيّ والذي رافقه مع إنطلاقته في العام 2005. كما أشار في حديث لموقع “Billboard” العالمي عن الهويّة الموسيقيّة لأعماله والتي مزجت بين الروح الشرقيّة وإلإيقاع الغربي لموسيقى البوب، مُنوّهاً أنّ هدفه الأكبر إيصال رسالة سلام من خلال الموسيقى.

كما اشاد بتعاونه مع Belly بعد أن حقّقا معاً نجاحات فنيّة في السنوات الماضية ونتج عنها لقاءه بـWassim Sal Slaiby في تورونتو، لتدير بعد عشر سنوات/ Maverick SAL& CO أعماله.

من جهة أخرى، أعلن “مساري” عنوان ألبومه بعد أن قرّر أن يُطلق إسم مدينته الأمّ “BEIRUT” عليه، مُحققاً بذلك حلمه الأكبر.

يُذكر أنّ الألبوم من إنتاج Daheala وNasri وDanja Handz وSad Money وMoon Willis وكان للموزّع اللبناني هادي شرارة بصمة شرقيّة خاصّة في الألبوم.

لمشاهدة فيديو “Don Da Da”: 

إلى الأعلى