أخبار عاجلة
نيكول سابا:”بشعة أو حلوة مش مهمّ” ويوسف الخال يهدّد علناً

نيكول سابا:”بشعة أو حلوة مش مهمّ” ويوسف الخال يهدّد علناً

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تعتبر النجمة اللبنانية نيكول سابا من أبرز الممثلات اللبنانية على الساحة العربية اليوم، فالمراحل التي مرّت بها نيكول والأعمال التي قدّمتها طيلة مسيرة فنية دامت لسنوات أعطتها خبرة كافية وقدرة على التمييز بين السيء والجيد والجيد والأفضل.

خلال الساعات الماضية شاركت نيكول سابا الجمهور بصورة من أحد المشاهد التي سيتابعها الجمهور مع إنطلاق عرض مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” إبتداءً من السابع عشر من شهر نيسان/أبريل الجاري حيث ظهرت فيها بلقطة تعكس حالة صعبة وبعيدة عن دائرة المظهر الخارجي التي تتقيّد بها بعض الممثلات والنجمات.

في تعليقها على الصورة إعتبرت نيكول سابا أن موضوع الجمال والشكل الخارجي يعتبر ثانوي في عالم التمثيل والإحتراف حيث أن على الممثل أن يتبع الشخصية ويعطيها حقّها شكلاً ومضموناً وبكلّ تفاصيلها وكتبت: “بالتمثيل بدنا ننسى موضوع الشكل والجمال ونلحق الشخصية والحالة ونعطيها حقّها شكلاً وموضوعاً بكلّ تفاصيلها..”بشعة او حلوة”مش مهمّ بس اداء مقنع وإحساس عالي لكاركتير مركّب هيدا يلّي مهمّ وهيدا يلّي رح يوصل للمشاهد يلّي بالنهاية عم يتفرج على سينما او دراما مش فيديو كليب او فوتوسيشن..”.

من جهته النجم اللبناني يوسف الخال وفي تعليقه على الصورة التي نشرتها زوجته نيكول وظهرت فيها بحالة صعبة توحي بعنف يحيط بها هدّد علناً المتورطين بهذه المشاهد وكتب ممازحاً: “شو عم يعملوا فيكِ يا مرتي، بقبرلك ياهن كلن (بالمعنى الفني) كلن، هيدا مرتي وليه خلصوها تيرجع الدّم لعروقها”. وفي تعليق آخر أرفق صورة خاصة به أطلّ فيها بمظهر القرصان وكتب: “بثانية بصير هيكك و بوصل لعندك بشيلك و ما بردّك”.

نيكول سابا ويوسف الخال يعتبران اليوم من أبرز نجوم الساحة التمثيلية وذلك على الصعيدين الدرامي والسينمائي، وأكثر ما يميّز شخصيتيهما أنهما يبحثان دائماً عن أعلى درجات الكمال الممكنة والمتوفرة في الأعمال التي يقدّمانها، أمّا على الصعيد الشخصي فعلافتهما أصبحت اليوم صورة للثنائي المثالي الذي يبرع بالتوفيق بين الحياتين الخاصة والمهنية.

الصورة التي نشرتها نيكول سابا: 

الصورة التي نشرها يوسف الخال: 

إلى الأعلى