أخبار عاجلة
بعد القبض على زوجها، مي كساب تلاحق مدير أعماله قانونياً

بعد القبض على زوجها، مي كساب تلاحق مدير أعماله قانونياً

متابعة بتجـــــــــــــرد: ألقت سلطات مطار القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، القبض على الفنان المصري الشعبي محمد صلاح المشهور بـ”اوكا” وهو زوج الفنانة مي كساب.

وقد أشارت مصادر شرطة مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على محمد صلاح بتهمة تزوير شهادة إتمام الخدمة العسكرية، وتم على إثر ذلك منعه من السفر حيث أنه كان يعتزم السفر برفقة أصدقائه “أورتيجا” و”شحتة كاريكا”، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جهته إلتزم محمد صلاح بالصمت حيال هذا الموضوع ولم يدلي منذ حين منعه من السفر أي تصريح، إلاّ أن زوجته الفنانة مي كساب أقامت محضراً في قسم الشرطة برقم 2947 إداري القاهرة، ضد أحمد الطحاوي مدير أعمال “أوكا” السابق.

وتتهم كساب مدير أعمال زوجها السابق بإستغلال التوكيل العام الذي حصل عليه من مطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا لتزوير قيداً عائلياً لهما حتى يتمكنا من السفر، منوهةً أن الإجراء خاطئ حيث أن أوكا وأورتيجا لم يطلبا للتجنيد بسبب سلامة أوراقهما، إذ أن كلا منهما يتحمل مسؤولية أسرة، فأوكا والده تجاوز الـ 65 عاما وهو عائل الأسرة، أما أورتيجا فوالده منفصل عن والدته منذ 15 عامًا وبالتالي فهو عائل أسرته أيضاً.

إلى الأعلى