أخبار عاجلة
عاصي الحلاني مهنئاً نادر الأتات: “نظرتي ما خابت”

عاصي الحلاني مهنئاً نادر الأتات: “نظرتي ما خابت”

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: بمبادرة فريدة منه هنأ فارس الغناء العربي عاصي الحلاني النجم اللبناني نادر الأتات على فيديو كليب أغنيته الجديدة “قلبي عاليمين” الذي تولى إخراجه المبدع سعيد الماروق.

عاصي الحلاني وفي تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عبّر عن إعجابه بالأغنية والعمل المصوّر مؤكداً أن رهانه على نجاح نادر الأتات منذ أكثر من 5 سنوات كان دائماً رهاناً رابحاً وكتب: “مبروك الأغنية رائعة وكليب مميز ومختلف ونظرتي ما خابت لما قلت من خمسة سنين نادر الأتات عندو كل مقومات النجاح”.

نادر الأتت من جهته شكر عاصي الحلاني على كلامه منوّهاً مرّة جديدة إلى إعتزاوه بالثقة التي منحها له الفارس وشكّلت له دعماً كبيراً في عالم الفن والنجومية وقال: “من يوم لي آمنت فيي وعطيتني من ألحانك وروحك المليانة طيبة وشهامة حطيت عليي مسؤولية كبيرة، واليوم بمباركتك الغالية وثقتك كبر قلبي يا حبيب القلب”.

أمّا المخرج سعيد الماروك فأكّد وفي ردّه على تغريدة عاصي أن رأي الحلاني مهمّ جداً بالنسية إليه وكتب: “انت الفارس طول عمرك كبير وفنان راقي وشهادتك بعتز فيها كتير بشكرك من قلبي”.

ومن المعروف أن علاقة متينة ومميّزة جداً تجمع بين عاصي الحلاني ونادر الأتات، خاصةً وأن الحلاني كان من أوّل الدّاعمين لـ نادر في بداياته الفنية وقدّم له أكثر من أغنية من ألحانه أبرزها أغنية “مرت حبيبي” وأغنية “نادر” التي حققت نجاحاً كبيراً وشكّلت حينها نقلة مهمّة في مسيرة الأتات.

لمشاهدة فيديو كليب أغنية “قلبي عاليمين”:

إلى الأعلى