أخبار عاجلة
نانسي عجرم تسرق كل الأنظار في كأس دبي العالمي لسباق الخيل

نانسي عجرم تسرق كل الأنظار في كأس دبي العالمي لسباق الخيل

متابعة بتجـــــــــــــــرد: حضرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم برفقة زوجها الدكتور فادي الهاشم وبدعوة خاصة كأس دبي العالمي لسباق الخيل يوم السبت في الـ25 من شهر آذار/مارس الحالي، وذلك بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة وأكثر من 80 ألف مدعو ومتفرج، في مضمار ميدان الرملي قبلة عشاق السباقات في منطقة ند الشبا بدبي.

وقد إلتقت نجمة لبنان والعالم العربي نانسي عجرم على هامش السباق بحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي رحّب بها في إمارة دبي.

نانسي عجرم تألقت بفستان جميل جداً باللونين الأسود والأبيض وبقبّعة على شكل وردة فبدت بغاية الأناقة وسرقت أنظار الحضور بإبتسامتها التي تزرع الفرح والأمل في كل مكان تتواجد فيه، ونشرت صوراً حصريةً لها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بقمّة جمالها.

نفيد بالذكر أن كأس دبي العالمي لسباق الخيل يُقام في شهر مارس/آذار سنوياً، حيث تستقبل المدرجات ما يزيد عن 60 ألف شخص.

على صعيد آخر تستعد نانسي عجرم لإطلاق ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية كما وإنتهت من تصوير أغنية عنوانه “حاسّة بيك” على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان على أن يعرض بالتزامن مع طرح العمل في الأسواق.

إلى الأعلى