أخبار عاجلة
أمير طعيمه يوضح ونيكول سابا تعيد نشر كلامه

أمير طعيمه يوضح ونيكول سابا تعيد نشر كلامه

متابعة بتجـــــــــــــــرد: بعد أن كنا في موقع بتجـــــــــــرد أوّل من كشف إستعانة المغنية التركية Ayse Hatun Önal في أغنيتها الجديدة “Olay” للحن أغنية النجمة اللبنانية نيكول سابا “هفضل أحلم” كشف شاعر الأغنية أمير طعيمه ملابسات الموضوع.

وفي التفاصيل فقد أشار طعيمه أن الأغنية تم تقديمها باللغة التركية بموافقة منه ومن ملحنها الأساسي أحمد صلاح حسني وفي بيان نشره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي قال:

بخصوص أغنية هفضل أحلم لصديقتي العزيزة نيكول سابا. في السنوات الأخيرة بدأت العديد من الشركات التركية تهتم بأعمالي وأعمال بعض زملائي وتطلب إعادة نشرها باللغة التركية بشكل قانوين، وهو حق للمؤلف والملحن كصناع للعمل الأصلي، وخلال هذه السنوات تم إعادة نشر عشرات الأغاني الخاصة بي ومن ضمنهم أغنية هفضل أحلم.

وتابع في البيان: وأصبح الأمر يحدث بشكل متكرر وأحياناً أنسى أن أخبر المطرب صاحب الأغنية الأصلية بهذا الأمر وهو ما أدى لإعتقاد صديقتي العزيزة نيكول سابا بأن الأغنية تمت سرقتها ولم يتم إعادة نشرها بشكل قانوني.

وإختتم: لذلك وجب التنويه لما حدث من سوء تفاهم وللتأكيد على أن الأغنية تم إعادة نشرها بتصريح مني ومن ملحنها أحمد صلاح حسني وللتأكيد أيضاً عن عدم علم نيكول بهذه المعلومة مني إلاّ اليوم.

نيكول من ناحيتها أعادت نشر بيان أمير طعيمة التوضيحي عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بهدف توضيح الموضوع أكثر.

في النهاية إعادة تقديم الأغنية باللغة التركية أو بأي لغة أخرى لا يدلّ إلاّ على إنتشارها في مختلف الدّول ورغبة نجوم من جنسيات أخرى بتقديمها نظراً للنجاح الذي حققته بنسختها الأساسية التي قدّمتها نيكول سابا منذ أكثر من 4 سنوات.

Loading...
إلى الأعلى