أخبار عاجلة
وائل جسار تحدّث عن الطفولة والفن في “لهون وبس” وأطرب الجمهور بالفلكلور البعلبكي

وائل جسار تحدّث عن الطفولة والفن في “لهون وبس” وأطرب الجمهور بالفلكلور البعلبكي

تغطية بتجــــــــرد – خـاص: حلّ النجم اللبناني وائل جسار ضيفاً على حلقة مميّزة من برنامج “لهون وبس” مع هشام حداد عبر قناة “المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI” مساء الرابع عشر من شهر آذار/مارس الحالي.

في بداية الحلقة قدّم وائل جسار أغنيته الجديدة “وبتسأليني” التي حققت وفي أقل من شهر إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور وإحتلت مراتب الإذاعات والمواقع الرقمية الكبرى الأولى ومن بعدها عرض هشام حداد وبرنامج “لهون وبس” فيديو حصري من طفولة وائل جسار أثناء أدائه أغنية “يللي تاعبنا سنين في هواه” لسلطان الطرب جورج وسوف في إحدى المناسبات، فعاد وقدّم جزءاً منها مباشرةً من إستوديو البرنامج.

عن لقب “الطفل المعجزة” الذي أٌطلق عليه في طفولته، أشار وائل جسار أن الطفل في الفيديو يعيش وحتى اليوم في داخله مضيفاً أنّه عمل على مرّ السنوات على تعزيز موهبته أكثر وذلك بدعم من عائلته إلى أن وصل إلى المرحلة التي هو عليها اليوم.

عن مشاركة إبنته في برنامج هواة خاص بالأطفال كشف وائل جسار أنه لا يحبّذ الموضوع مفضلاً أن لا تواجه مصاعب طريق الفن التي واجهها بنفسه خلال مسيرته الفنية.

وائل جسار كشف أن أكثر ما يزعجه على الصعيد المهني هو الفن المبتذل والهابط الذي يعمد البعض على تقديمه خصوصاً في أيامنا هذه حيث يتم تسليط الضوء عليه بشكل كبير عبر المواقع الإجتماعية وهو ما يعكس صورة غير لائقة عن الفن العربي بشكل عام.

هذا ولم يخفي وائل جسار خلال حلقة “لهون وبس” عصبيته لكن وفي الوقت عينه سلّط هشام حداد الضوء على شخصيته المرحة والمواقف الطريفة التي تجمعه بأصدقائه المقربين وأعضاء فرقته الموسيقية خلال جلساته الخاصة، رحلاته وأسفاره وفي كواليس الحفلات الغنائية التي يحييها.

وضمن فقرات البرنامج والألعاب التي يشارك هشام حداد ضيفه بها، إختار وائل جسار أغنية “سألوني الناس” للسيدة فيروز لتكون بين الأغنيات التي يحتفظ بها في سيارته الخاصة وأغنية “دارت الأيام” لكوكب الشرق أم كلثوم وأغنية “يا غالي عليي” للنجمة اللبنانية نانسي عجرم.

لم يستبعد وائل جسار فكرة تقديمه لأغنيات من الفلكلور البعلبكي ومسقط رأسه البقاع وتحديداً “شمسطار” منوهاً أنه ترعرع على هذه الأجواء وأطرب جمهور “لهون وبس” والمشاهدين بالفلكلور البعلبكي فتألّق صوتاً وغناءً كما وقدّم خلال الحلقة مجموعة من الأغنيات ومنها “بتقلي بحبك”، “يللي تاعبنا سنين في هواه”، “عم شوف خيالات”، وصولاً إلى أحدث أعماله “وبتسأليني”.

إلى الأعلى