أخبار عاجلة
محمد عساف يفرج أخيراً عنها ويطلق الرصاصة الأولى – رأي بتجـــــرد

محمد عساف يفرج أخيراً عنها ويطلق الرصاصة الأولى – رأي بتجـــــرد

إيلي أبو نجم – رأي بتجــــــــــرد: برؤية جديدة ومختلفة عن كل ما سبق وقدّمه منذ إنطلاقته الفنية، يطلّ النجم الفلسطيني محمد عساف بعمله الجديد وسط قصّة رومانسية وعاطفية من الطراز الرفيع.

يجسد محمد عساف أمام كاميرا المخرج اللبناني المبدع سعيد الماروق دور الحبيب الموجوع لا بل العاشق المكسور الذي يرفض الإستسلام إلاّ لمشاعره فيبحث عن حبيبته في تفاصيل كل ما يحيط به، يصرخ ويحطّم غير مبال بكل ما يكسره من حوله، يسقط أرضاً على ركبتيه من شدّة الألم ويبكي الفراق بحرقة ترجمت عمق حزنه.

بين الحبّ والألم، الغضب والحزن، القوّة والإنكسار يحمل محمد عساف المشاهدين إلى واحدة من أصعب قصص الحبّ والفراق، فيبهر الجميع بقدرات تمثيلية كانت لا تزال دفينة في أعماق شخصيته الفنية وبذكاء وحبكة الماروق الإخراجية يفرج أخيراً عنها.

لا بدّ من التنويه إلى رقي ضخامة الديكورات والملابس التي إعتمدت في العمل وإلى التقنيات السينمائية التي إستخدمها المخرج سعيد الماروق ليخرج العمل بهذه الصورة الجميلة.

بتجـــــــــــــرد، محمد عساف يطلق اليوم أوّل رصاصة في فضاء عهد فنيّ جديد إختار أن تكون إنطلاقته بمرحلة جديدة بدايتها بـ “ما وحشناك” فقدّم وبجدارة عملاً فنياً ناجحاً يشكّل إضافة مهمّة إلى مسيرته الفنية وهو ما لا نستغربه من شاب مثابر وطموح إستطاع ورغم قصر المسافة الزمنية أن يحقق كل هذه النجومية.

نفيد بالذكر أن أغنية “ما وحشناك” من كلمات علي الخوار والحان و توزيع هادي شرارة وانتاج شركة بلاتينوم ريكوردز وهي أولى أغنيات ألبوم محمد عساف المنتظر والمقرر طرحه خلال الفترة القريبة المقبلة.

لمشاهدة فيديو كليب “ما حشناك”: 

إلى الأعلى