أخبار عاجلة
نيكول سابا تحدّثت بعد غياب وهذا ما كشفته

نيكول سابا تحدّثت بعد غياب وهذا ما كشفته

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بعد مطالبات عدّة من محبّيها عقدت النجمة اللبنانية نيكول سابا جلسة تويترية مع الجمهور وروّاد الإنترنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

نيكول سابا ردّت على تساؤلات الجمهور ومحبّيها وفي بداية الجلسة أكّدت أن أكثر ما تحبّه ويميّز محبّيها هي أخلاقهم وأسلوبهم في التواصل مع بعضهم البعض كما وأكّدت أنها وفي حال عادت بالسنوات إلى الوراء لكانت حتماً إختارت النجومية طريقاً لها كما ورفضت الإختيار بين التمثيل والغناء مشيرةً أن المهنتين تسيران في سكّة واحدة في شخصيتها الفنية.

حول حياتها العائلية أشارت نيكول سابا أنّ زوجها النجم اللبناني يوسف الخال “يكمّلها” وحول إبنتها صرّحت بأنها تفضّل أن لا تدخل “نيكول” الصغيرة المجال الفني والتمثيلي وقالت: “بفضّل لا لانو مجال متعب بياخد كل وقت الانسان وبيسلبو حريتو وراحتو”، وصرّحت بأنها وحين تشعر بالضيق تتحدّث مع مدير أعمالها وصديقها وائل المصري كما وكشفت أنها تحبّ دائماً زيارة دير القديس شربل بمفردها.

عن مشاريعها الفنية المقبلة كشفت نيكول سابا أنها تحضّر أغنيتين للفترة المقبلة، الأولى مصرية والثانية لبنانية كما وأشارت أنها ستدخل ورشة العمل على أغنيتها الجديدة فور إنتهاء تصوير مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” كما وأكّدت أن بين يديها حالياً سيناريو لمسلسل سوري جديد تقوم بدراسته.

حول عدم تقديمها أعمالاً تمثيلية لبنانية حسمت نيكول سابا الموضوع وبشكل واضح مؤكدةً أنها لم تقم بهذه الخطوة بعد لأنها تنتظر النص الجيّد والتركيبة الجميلة المترافقة مع مستوى إنتاجي جيد لا يقلّ عن مستوى أعمالها السابقة وقالت: “حبيبت شخصيتي شهرزاد وعدم تمثيلي باعمال لبنانية اني بدي نص جيد وتركيبة حلوة مع مستوى جيد للانتاج ما بقلّ عن مستوى اعمالي يلي عملتها”.

أمّا حول عدم مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل علّقت نيكول سابا مشيرةً بأنها أطلّت على الجمهور طيلة الأسابيع الماضية في الجزء الأوّل من مسلسل “ولاد تسعة” وسيتابعها محبّوها خلال شهر نيسان المقبل في “مذكرات عشيقة سابقة” منوهةً إلى مدى صعوبة الدّور الذي قدّمته فيه فقالت: “لا شقتوني قبل رمضان ورح تشوفوني اول شهر نيسان ب مذكرات عشيقة سابقة يلي هو من احلى واصعب الادوار يلي عملتها دور مركب صعب ملىء بالصراع”.

ومن بين أغنياتها الخاصة صرّحت نيكول سابا أن أغنية “هفضل أحلم” هي الأقرب إلى قلبها، وبين الأعمال الدرامية التي قدّمها زوجها يوسف الخال إختارت “وأشرقت الشمس” و”عشق النساء”، كما وتمنت أن تضع الممثلة الجزائرية أمل بشوشة مولدها بخير وسلامة وعبّرت عن إعجابها بأدائها التمثيلي حيث أجابت على سؤال أحد المغردين وقالت: “تمثيلها جميل وقريب عالقلب وانشالله بتقوم من حملها بالسلامة”، ولم تنفي إمكانية تقديم ديو يجمع بينها وبين الفنان اللبناني طوني عيسى بعد تجربتهما التمثيلية في مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة”.

نيكول سابا التي تكره التصنّع، عبّرت عن إعجابها بالديو الذي قدّمه المغنيان العالميان زين مالك وتايلور سويفت كما وإختارت The Notebook كأفضل فيلم سينمائي بالنسبة لها، وكشفت إعجابها بمشاهدة رياضة المصارعة الحرّة والباسكت بول وفضّلت اللّون الأسود على كل الألوان الأخرى منوهةً أن الرسم كان أحد أبرز هواياتها في فترة الطفولة وأن أكثر ما يخيفها عادةً هو السفر والطيران.

Loading...
إلى الأعلى