أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تردّ بعنف وجمهورها يشنّ حملات واسعة

هيفاء وهبي تردّ بعنف وجمهورها يشنّ حملات واسعة

متابعة بتجـــــــــــــــرد: عبّرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن إستيائها الشديد من التعليقات السلبية التي تصلها ويكتبها بعض المتابعين عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت هيفاء وهبي في منشور شاركت به الجمهور عبر حسابها الرسمي على “السناب شات”: “ياريت كل واحد عندو عقد يعمل block لأنكم بصراحة مرضى مليانين عقد وغيرة غريبة ومدعيين دينياً والدين أخلاق وأنتو بلا أخلاق . حلو عن سمانا إنتو ناس كلاب ورأيي فيكم أوسخ من تعليقاتكم التي تكتبونها تحت صوري بـ 100 مرة. الله يرد الأذى فيكم وفي أهلكم.

وتابعت هيفاء وهبي بردّها على كل الذين ينهالون بالشتائم في أعراض الناس وقالت: “تتلصصون من ورا تلفوناتكم ويللا مين نزل صورة بتلهتو مثل الكلاب وراها.. شتايم في أعراض الناس ليل نهار بدون تعب، حولتوا السوشال ميديا إلى مباراة ما بينكم للتعبير عن تربيتكم الرديئة. أكتر شي مفرحني أنكم صرتو مكشوفين خلاص”.

ومن المعروف أن هيفاء وهبي قد عبّرت أكثر من مرّة عن إستيائها من التعليقات السلبية التي يكتبها بعض الأشخاص عبر حساباتها الرسمية وتحديداً “إنستجرام” الذي تنشر عبره صورها والفيديوهات الخاصة بها وقد شنّ محبّوها هجوماً على كل الذين ينشرون تعليقات مسيئة لنجمتهم وعمدوا نشر هاشتاغ “هيفاء وهبي خط أحمر” الذي تصدّر قوائم الأكثر تداولاً في العديد من الدّول العربية.

نفيد بالذكر أن هيفاء وهبي طرحت مؤخراً أولى أغنيات ألبومها الجديد والمنتظر وقد حملت عنوان “قلّها بحبّك” وحققت إنتشاراً واسعاً عبر الأسواق والمواقع الرقمية في فترة قصيرة جداً.

للإستماع إلى أغنية “قلّها بحبك”:

Loading...
إلى الأعلى