أخبار عاجلة
Arrow خط جديد من توقيع المصمم انطوان القارح

Arrow خط جديد من توقيع المصمم انطوان القارح

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: بعد النجاح الذي حققه المصمم اللبناني انطوان القارح في عرض الأزياء الذي أقييم في العاصمة الصربية ( بلغراد )، عاد القارح الى بيروت وفي جعبته العديد من التحضيرات والمشاريع المراد تنفيذها مطلع العام الجديد .

ولأن الأكسسور اصبح جزء لا يتجزء لاكتمال الإطلالة الأنيقة، اختار القارح ان تكون باكورة مشاريعه الجديدة إطلاق مجموعة “Arrow”  او (السهم ) المقدمة للرجل والمرأة العصريين.

كعادته، حرص أنطوان القارح ان تنبثق المجموعة من فكرة فلسفية رئيسية تمثلت بالكائن الاسطوري ( ملاك الحب ) الذي يطلق سهامه لتصيب العشاق وتملئ قلوبهم بالشغف، فتميزت المجموعة المشغولة يدوياً بالطابع الراقي المفعم بالتفاصيل الدقيقة والغنية بالأحجار المرصعة،  لتكون النتيجة قطع فنية متقنة و مشغولة بحرفية.

في سياق منفصل، مازالت نجاحات المصمم اللبناني تتوالى مع النجمات العالميات للتنضم الى قائمة المشاهير المغنية والنجمة الامريكية “Carrie Underwood”  التي تألقت في الحفل الموسيقي الأضخم عالمياً “Grammy Awards”  الذي أقيم في لوس انجلوس بفستان من مجموعة القارح الجديدة للألبسة الراقية  “L’Esprit En Vol”.وقد أعربت أندروود عن اعجابها برؤية المصمم اللبناني ورغبتها بالتعامل معه في أضخم المهرجانات والحفلات الفنية مستقبلياً.

يذكر ان أنطوان القارح بدأ تصوير مجموعة الأعراس الجديدة لعام 2017 بالتعاون مع فريق عمل لبناني على ان يطلق المجموعة المنتظرة مطلع الشهر القادم.

إلى الأعلى