أخبار عاجلة
نجوى كرم تهيم به حباً وتخفي هويته

نجوى كرم تهيم به حباً وتخفي هويته

رأي بتجـــــــــــــــــــرد: تعقد شمس الأغنية نجوى كرم مؤتمراً صحفياً في بداية عملها المصوّر الجديد تردّ فيه على بعض الأسئلة التي لا تزال أجوبتها مبهمة ومنها موعد طرح ألبومها الجديد، فيديو كليبها وغيرها.

بإبتسامة عريضة تقطع نجوى المؤتمر وتشكر أهل الصحافة والإعلام على حضورهم وأسئلتهم بعد أن وجهت لها إحدى الصحفيات سؤالاً عن هوية حبيبها.

سؤال الصحفية لم يمرّ بشكل عادي بل خطف نجوى إلى ذكرى اليوم الذي إلتقت فيه حبيبها بعد أن أنقذها من حادث سير كاد يودي بحياتها وذكريات الأوقات الجميلة التي أمضتها معه والأجواء الرمانسية التي جمعتهما في منزل جبلي تحاصره الثلوج من كل الإتجاهات وصولاً إلى سهرات الأصدقاء التي كانا يلتقيان فيها ويعمدان إخفاء علاقتهما خلالها.

في نهاية العمل المصّور تترك نجوى قاعة المؤتمرة وتغادر مع حبيبها الذي كان ينتظرها خارجاً بسيارته الجبلية لتعود معه بها إلى كنف حبّهما.

العمل جميل ومختلف عن كل ما قدّمته نجوى كرم في فيديو كليباتها سابقاً، وقد صوّره المخرج فادي حدّاد بتقنيات بصرية وسمعية أعطت الحبكة الدرامية أبعاداً واقعية فقرّبت المشاهد أكثر من الأحداث هذا فضلاً عن مواقع التصوير التي عكست جمال وطبيعة لبنان الرائعة.

نفيد بالذكر أن أغنية “حبيبي مين” هي أولى أغنيات ألبوم نجوى كرم الجديد وهي من كلمات وائل أشقر وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد.

لمشاهدة فيديو كليب “حبيبي مين”:

إلى الأعلى