أخبار عاجلة
المسرح يعشقها… كارول سماحة في حفلة حبّ وأكثر

المسرح يعشقها… كارول سماحة في حفلة حبّ وأكثر

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــــــــرد: تبحث دائماً عن أفكار جديدة، مواضيع مختلفة ومسارح عريقة لحفلاتها، كارول سماحة كالطير الحرّ، ترفض التكرار وتخرج من سرب المعتاد لتطلّ بصورة تعبّر عن مساحات موهبتها التي تمتدّ إلى أبعد حدود السماء.

إلى عالمها الخاص خطفت أكثر من 1000 شخص وأبحرت بهم إلى محيط من الأحاسيس والمشاعر فغصّ حفل “Carole a la chandelle” بحضور فاق التوقعات وملأ مسرح “قصر المؤتمرات” العريق في لبنان.

من المناطق اللبنانية كافّة حضر محبّو كارول سماحة وإنتظروها إلى أن أطلّت بأغنية “هيدا قدري” وهي إحدى أبرز أغنيات ألبوم “ذكرياتي” الذي صدر الصيف الماضي.

“الحب لا يحدّه يوم أو تاريخ” بهذه الكلمات إفتتحت الأمسية ورحّبت كارول بالجمهور والحضور، فقدّمت بعدها مجموعة كبيرة من أغنيات أرشيفها الفني ومنها “غالي عليي”، “سهرانين”، “اسمعني”، “اطلّع فيّي”، “وحشاني بلادي”، “إحساس”، “خليك بحالك”، “وتعودت”، “يومين شهرين”، “أضواء الشهرة”، “كيف بدي عيش”، “خدني معك” وغيرها الكثير.

إختارت كارول أن تختتم الحفل بأغنية “كان يا مكان” وأغنية “أنا بعشقك” من أرشيف الفنانة القديرة ميادة الحناوي فأبدعت إحساساً وطرباً في لحظات رومانسية نادرة ترك خلالها الجميع مقاعدهم وإلتفوا حول مسرحها منسجمين مع أدائها والطاقة الإيجابية التي نثرتها في كل مكان.

مفاجأة مميّزة كانت من صيب إحدى الفتايات اللواتي حضرن الحفل، فلم تتوقع أن يكون المنظمون قد أخفوا تحت مقعدها ظرفاً أحمر اللون منحها فرصة الحصول على صورة تذكارية مع كارول سماحة على المسرح وهديّة تحتفظ بها كذكرى لأمسية من العمر.

غادرت كارول سماحة القصر على وقع تصفيق هزّ ركح مسرح المؤتمرات فتركت في ذهن كل الساهرين أجمل ذكريات الحبّ ولحظات الفرح التي توّجت بها حفلة حبّ لا تنسى.

بتجـــــــــــــرد، الفن يعشقها والإحساس يهيم إبداعاً بصوتها، كارول سماحة لا تفوّت فرصة إلاّ وتثبت فيها أنها “السيدة” التي تحلم بها كل المسارح.

إلى الأعلى