أخبار عاجلة
نانسي عجرم عفوية، صادقة و”واو” في أقوى حلقات “كل يوم جمعة”

نانسي عجرم عفوية، صادقة و”واو” في أقوى حلقات “كل يوم جمعة”

تغطية بتجــــــــــــــــــرد: في حلقة مميّزة وإستثنائية من برنامج “كل يوم جمعة” حلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفةً على الإعلامي المصري عمرو أديب عبر قناة ON E مساء السابع عشر من شهر شباط/فبراير الحالي.

الحلقة التي إنتظرها الجمهور وعشاق نانسي عجرم في مختلف الدّول العربية والبلدان الأجنبية تصدّرت قوائم الأكثر تداولاً عبر الصفحات الإجتماعية والمواقع الإلكترونية وتميّزت بعفويّة نانسي، صدق كلامها وحضورها الراقي والفريد.

في البداية وردا على سؤال عمرو بشأن عدم تقدم ضيفته الـ”واو” في السن وظهور علامات الشباب والتألق الدائم عليها، أشارت نانسي عجرم أنها تصغر شكلاً وذلك يعود إلى محبّة الجمهور وقالت: “أنا بصغر في شكلي والسر في ذلك يعود لمحبة الناس ودي نعمة من عند ربنا، وأنا بحب أكون مركزة في كل حاجة أنا بعملها”.

أشارت نانسي أن سرّ تألّقها وجمالها الدائم يعود إلى ممارستها الرياضة بشكل منتظم، كما وأكدت أنّها لا تخاف من الحسد لأن الله معها وقالت: “اللي معه الله ما بيخاف من شيء”.

وعن شخصيتها وأسلوبها كشفت نانسي عجرم أن دمعتها قريبة في أغلب الوقت وتهرب منها بشكل سريع وهذا يعود إلى أنها حسّاسة للغاية فيؤثر بها أي مشهد أو حدث يقع أمامها منوهةً أن الموقف الذي أثر بها مؤخراً كان وفاة الموسيقار اللبناني ملحم بركات.

أمّا عن علاقتها بزوجها وعائلتها أشارت نانسي عجرم أن شريك حياتها الدكتور فادي الهاشم يحب نجاحها أكثر منها ويخاف عليه أكثر منها وكشفت أن حياتهما تتّسم بالضحك والمرح إلى جانب غيرتهما الجميلة على بعضهما، كما صرّحت أنها أحيانا تزوره بشكل مفاجئ في عيادته، مشيرة إلى أن علاقتهما مبنية على الحب والتفاهم والثقة، وأنهما لا يبحثان في هواتف بعضهما البعض.

وأضافت نانسي أن زوجها يشاهد فيديو كليباتها قبلها، ويبدي ملاحظاته الفنية عليها، وقالت: “بأخذ برأيه وفي مشاهد هو يلفت نظري إليها، وينصحني كثيرا”. هذا صرّحت بأنها تتدخل في جميع تفاصيل حياة إبنتيها وتحرص تماماً على التوازن بين حياتها الفنية والأسرية، وقالت: “أنا صارمة في تربية بناتي وأعاقبهما حين يلزم ويضطرّ الأمر وذلك بهدف أن تتعلّما ما هوو الصح من الخطأ في الحياة.. همي وهدفي في الحياة بناء أسرتي وأعمل جاهدة على التوازن بين حياتي الفنيةة والأسرية”.

حول نجاحاتها والإنتشار الذي تحققه أغنياتها في مختلف دول العالم ومنها الصين صرّحت نانسي أن عدد كبير من الصينيين يحبون الأعمال الفنية التي تقدّمها رغم عدم فهمهم اللّغة العربية فيحاولون لفظ الأحرف العربية ويرقصون مثلها مؤكدةً أن الفضل في نجاحها وما وصلت إليه اليوم يعود للجمهور الذي يحبّها ويدعمها ولربّ العالمين.

كما وأكّدت في “كل يوم جمعة” أن رسالتها الحقيقية في الغناء هي زرع الفرحة بين كل الناس وأشارت أنها تحبّ الغناء باللغة الفرنسية لأنها تجدها قريبة منها مضيفةً أنها لا تفكّر بالغناء بلغات أجنبية من أجل تحقيق إنتشار في الخارج حيث أنها تحبّ تحقيق ذلك بلغتها العربية الأمّ التي عرفت ونجحت بها.

نانسي عجرم وخلال اللقاء عبّرت عن محبّتها الكبيرة لمصر مشيرةً أنها تأثرت بالفن المصري وبشكل كبير منذ الصغر وردّاً على طلب عمرو أديب منها بتقديم أغنية لنادي الزمالك على غرار الأغنية التي خصّت بها النادي الأهلي منذ عدّة سنوات فوعدته بذلك وقالت: “من أجل عيونك راح أغني للزمالك”.

في الختام وحول إنتخاب العماد ميشال عون رئيساً للبنان بعد فترة طويلة من الفراغ عبّرت نانسي عجرم عن سعادتها بوصوله إلى سدّة الرئاسة وتمنت له التوفيق والنجاح كما وتمنت أن يعمّ السلام الوطن العربي أجمع وقالت: “أنظر للوطن العربي بالوحدة والسلام”.

قدّمت نانسي عجرم خلال الحلقة مجموعة من الأغنيات التي أطربت بها الجمهور في الإستوديو والمشاهدين في منازلهم فتألّقت بصوتها وحضورها وعفويتها وتوّجت أقوى حلقات برنامج “كل يوم جمعة”.

إلى الأعلى