أخبار عاجلة
أحلام أطربت الجمهور بحفل أسطوري في “أوبرا دبي” – بالصور

أحلام أطربت الجمهور بحفل أسطوري في “أوبرا دبي” – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــــــــــرد: إستكمالاً للنجاحات المميّزة التي حققتها طيلة الفترة الماضية وسلسلة الحفلات الكبيرة التي أحيتها على أكبر المسارح الدّولية أحيت النجمة الإماراتية أحلام حفلاً غنائياً ضخماً في صرح “دبي أوبرا” في إمارة دبي مساء الثاني من شهر شباط/فبراير.

وبحضور جمهور من كل الفئات العمرية ومختلف الجنسيات العربية من المحيط إلى الخليج ومحبّيها الذين حرصوا على مشاركتها هذه الأمسية المميّزة، قدّمت أحلام مجموعة كبيرة من أشهر أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات.

من “علشانك”، “ليه يا دنيا”، “هذا أنا”، “تدري ليش أزعل عليك”، “أحتاجك أنا” إلى أغنيات ألبومها الأخير “يلازمني خيالك” وصولاً إلى أغنيتها المنفردة الجديدة “هلا يا مرحبا وأهلا” أطربت أحلام الحضور فردّد الجميع معها الكلمات عن ظهر قلب ولازم صوتها تصفيق مهيب من الصغير والكبير حتى ساعات الفجر الأولى وسط أجواء فنيّة رائعة.

بتجـــــــــــــــــــــــرد، على مسرح “دبي أوبرا” وقّعت أحلام بإسمها واحدة من أضخم حفلات الإمارات العربية المتحدة التي ستذكرها سجّلات الفن العربي عامةً والخليجي خاصةً لسنوات بعيدة مؤكدةً مرّة جديدة أنها نجمة الخليج الأولى ودون منازع.


إلى الأعلى